تتويج المشروع التربوي "أركان والتنمية المستدامة" ضمن منتدى التربية المجددة - فضاء علوم الحياة و الأرض

تتويج المشروع التربوي “أركان والتنمية المستدامة” ضمن منتدى التربية المجددة

تم تتويج المشروع التربوي “أركان والتنمية المستدامة” ضمن أفضل ثلاثة مشاريع تربوية مجددة، خلال المنتدى الوطني للتربية المجددة والتي نظمته وزارة التربية الوطنية بشراكة مع شركة Microsoft.

تم إنجاز هذا المشروع التربوي بالثانوية التأهيلية سيدي وسيدي بمدينة تارودانت تحت تأطير الأستاذين عبد الرزاق الرويسي وسمير أيوبي، حيث كان الهدف منه جعل التلاميذ يدركون أهمية شجرة الأركان في المنطقة مع التحسيس بضرورة الحفاظ عليها، وذلك من خلال مشروع جماعي يروم إلى إنتاج مجموعة من العروض التقديمية والروبورتاجات، إضافة إلى إنجاز إستقصاءات ومعالجة نتائجها رقميا، وعرض مختلف الإنجازات بمناسبة الأسبوع العالمي للغابات.

للمزيد من المعلومات حول هذا المشروع التربوي، اليكم رابطه على موقع “شركاء في التعلم” التابع لشركة Microsoft (يجب عليكم التسجيل في الموقع للتمكن من تحميل ملفات المشروع):

http://www.pil-network.com/Resources/LearningActivities/Details/fa371893-70a3-465f-9aea-161a8023e1ab


شارك الموضوع

نبذة عن الكاتب

أستاذ الثانوي التأهيلي في مادة علوم الحياة والأرض، يزاول التدريس حاليا بالثانوية التأهيلية إبن خلدون بتيط مليل (نيابة مديونة). حاصل على الإجازة في العلوم النباتية بكلية العلوم ابن امسيك، وحاصل كذلك على الماستر المتخصص في البيوتكنولوجيا ومقاربة الجودة بذات الكلية.

مناقشة الموضوع

6 تعليقات في ”تتويج المشروع التربوي “أركان والتنمية المستدامة” ضمن منتدى التربية المجددة“

أترك ردا